الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
2/12/2019
وزير الدفاع المصري يبحث مع مسؤول عسكري امريكي تطورات الاوضاع في المنطقة
 


 القاهرة / بحث وزير الدفاع المصري الفريق اول محمد زكي مع قائد القيادة المركزية الامريكية الفريق اول جوزيف فوتيل اليوم الاثنين تطورات الاوضاع التي تشهدها المنطقة بما يحقق المصالح المشتركة في القضاء على الارهاب وارساء دعائم الامن والاستقرار.
وقال المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي في بيان إن اللقاء تناول عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء مجالات التعاون العسكرى وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين.
واكد زكي بحسب البيان عمق العلاقات المصرية - الامريكية وسبل التقارب والتعاون العسكرى مشيرا الى استناد تلك العلاقات الى عديد من الجهود والمواقف المشتركة لكلا البلدين.
من جانبه اكد فوتيل وفق البيان حرص بلاده على دعم علاقات الشراكة الاستراتيجية والتنسيق بين القوات المسلحة للبلدين معربا عن تطلعه بان تشهد المرحلة الحالية والمستقبلية مزيدا من التعاون على نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين.
وفي سياق متصل بحث رئيس الاركان المصري الفريق محمد فريد مع قائد القيادة المركزية الامريكية الاحداث والمتغيرات التي تشهدها المنطقة وتداعيات ذلك على الامن والاستقرار.
واضاف المتحدث العسكري ان اللقاء تناول طرح عدد من الملفات في ضوء التعاون العسكرى للبلدين لاسيما في مجال نقل وتبادل الخبرات ودعم القدرات القتالية والفنية للقوات المسلحة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار