الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
10/9/2018
وزير بريطاني: قادرون على الاستجابة السريعة للتهديدات غير المتوقعة
 


 لندن - أكد وزير الدولة لشؤون الدفاع ببريطانيا ستيورت اندرو اليوم الثلاثاء ان القوات المسلحة الملكية البريطانية قادرة على الاستجابة السريعة للتهديدات غير المتوقعة مثل الاعمال الارهابية او حتى الكوارث الانسانية في مختلف انحاء العالم.
ودعا اندرو على هامش مشاركته في معرض عسكري في العاصمة لندن مئات الشركات البريطانية العسكرية الى مساعدة الجيش على الاستجابة للتهديدات الناشئة في أسرع وقت ممكن واصفا ما تقوم به ب"العمل الجبار ".
وقال ان "المملكة المتحدة ستحتاج لان تظل الصناعة العسكرية من اولويات الحكومة لكي تحتفظ بقدرتها العالية للاستجابة بسرعة للتهديدات من جانب الإرهابيين المتطرفين والدول المارقة".
واضاف ان على القوات المسلحة ان تتحرك بسرعة عند وقوع الأزمات الانسانية لتقديم المساعدات والامدادات اللازمة للتخفيف من الاثار الناجمة لهذه الكوارث انطلاقا من ايمانها باهمية العمل الانساني.
واشار الى ان المملكة المتحدة تدير حاليا حوالي 30 عملية لوجستية تتعلق بتقديم المساعدات الانسانية والاغاثية في افريقيا وفي جنوب شرق اسيا حيث نشرت فرق من الخبراء العسكريين في اندونيسيا اعقاب كارثة أمواج المد البحري العاتية (تسونامي).


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار