الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
12/29/2019
نادي الالعاب الشتوية: مستوى متميز للبطولة الوطنية للفيغر للفتيات
 


الكويت - قال رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي ان بطولة الكويت الوطنية للفيغر للفتيات للموسم 2019/2020 التي ينظمها النادي حاليا في صالة التزلج شهدت تقديم اللاعبات المشاركات في البطولة مستوى فني متميز في فئتي البطولة.
واوضح العجمي في تصريح للصحفيين عقب نهاية منافسات اليوم الاول ان البطولة التي تستمر يومين تعد فرصة لصقل وتطوير مواهب لاعبات النادي في اللعبة التي تعتمد على الاستعراض على الجليد مشيدا بأداء اللاعبات لفقراتهن التي ظهرت بصورة ملفتة.
وأشار الى ان النادي نظم هذه البطولة لاعداد وتجهيز لاعبات المنتخب الكويتي اللاتي سيشاركن في البطولة الآسيوية المقبلة المقرر اقامتها في اندونوسيا بمارس المقبل مؤكدا حرص النادي على دعم لاعبيه في كل ألعابه الشتوية الخمس التي يشرف عليها.
واسفرت نتائج اليوم الاول للبطولة التي خصصت لمنافسات الاستعراض التقني عن فوز اللاعبة سارة اللهو بالمركز الاول في مسابقة فئة الصغار (تحت 12 سنة) بعد ان جمعت 5ر205 نقطة كما فازت اللاعبة لولوة الضرمان مسابقة فئة الكبار (فوق 15 سنة) بعد ان حصدت 6ر218 نقطة.
يذكر ان النادي يشرف ايضا على ألعاب (الهوكي على الجليد) و(السرعة على الجليد) و(التزحلق على الجليد) و(الكيرلنغ) اضافة الى (الفيغر).


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار