الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
12/28/2019
الكويت تضيف فضيتين في ختام البطولة العربية لرماية أسلحة الرصاص
 


 ابوظبي - اضافت الرماية الكويتية ميداليتين فضيتين في ختام منافسات البطولة العربية لرماية أسلحة الرصاص والتي اقيمت في امارة الشارقة بمشاركة تسعة منتخبات عربية.
وحقق الفضية الاولى للكويت مساء امس حمد النمشان في منافسات رماية المسدس ضغط الهواء (10 أمتار) بعد منافسة قوية مع نظيره السعودي عطاالله العنزي الذي احرز الذهبية فيما كانت البرونزية من نصيب السعودي محمد العامري.
وجاءت الفضية الاخرى للكويت على صعيد الفرق في المنافسة ذاتها عن طريق الرماة حمد النمشان وعلي المطيري وسعد العجمي خلف الفريق السعودي الذي فاز بالميدالية الذهبية فيما حقق الفريق العماني الميدالية البرونزية.
وبختام منافسات البطولة تكون الحصيلة الاجمالية للرماية الكويتية في هذه البطولة خمس ميداليات متنوعه هي اربع فضيات وبرونزية.
وفي هذا الاطار اشاد الامين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي في بيان صحفي اليوم السبت بالنتائج الطيبة التي تحققت خلال البطولة والتي تبرز تطور المستوي الفني بين الرماة والراميات العرب مؤكدا اهمية المنافسات العربية في بث روح التنافس وتعزيز قدرات الرماة والراميات واكتساب الخبرة وتبادل المهارات.
واهدى العصيمي الميداليات الى القيادة السياسية والحكومة والشعب الكويتي وجميع منتسبي اللعبة مثمنا جهود الاجهزة الادارية والفنية وجميع اعضاء الوفد المشارك في البطولة.
وشارك في البطولة التي انطلقت منافساتها في ال20 من ديسمبر الجاري منتخبات الكويت والبحرين ومصر وعمان والسعودية والعراق والسودان وسوريا والامارات (البلد المضيف).


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار