الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
11/29/2019
خليجي24 .. قطر تحقق فوزا عريضا على اليمن بسداسية نظيفة
 


الدوحة - حقق منتخب قطر اليوم الجمعة فوزا عريضا على نظيره اليمني بسداسية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الأولى لدورة كأس الخليج العربي ال24 المقامة في الدوحة.
وعلى ارضية استاد خليفة الدولي شهد الشوط الأول للمباراة سيطرة وافضلية قطرية تامة مقابل دفاع يمني في محاولة لصد هجوم صاحب الأرض والجمهور.
وسجل لاعب المنتخب القطري عبدالكريم حسن هدفين في الدقيقتين 30 و37 من زمن الشوط الأول لينتهي الشوط بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني دخل المنتخب القطري المباراة بقوة وفاعلية كبيرة استحوذ على أغلب فترات المباراة في محاولة لزيادة غلة أهدافه مستفيدا من تراجع اليمن.
وترجم المهاجم القطري المعز علي سيطرة فريقه على مجريات المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 58 من الشوط الثاني.
واحتسب حكم المباراة الكويتي علي محمود ضربة جزاء لصالح المنتخب القطري بعد الرجوع ل(الفار) تصدى لها عبدالكريم حسن ليسجل الهدف الرابع لبلاده والثالث له شخصيا (هاتريك).
وسجل اللاعب القطري عبدالله الاحرق الهدف الخامس لفريقه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 85 فيما سجل اكرم عفيف الهدف السادس ليطلق بعد ذلك حكم المباراة صافرته معلنا عن نهاية المباراة.
وبهذا الفوز صعد المنتخب القطري الى المركز الثاني متفوقا على الامارات بفارق الاهداف فيما ضمن العراق تأهله الى المربع الذهبي بحصده ست نقاط في المركز الاول وودع الفريق اليمني مبكرا دورة (خليجي 24) بعد تذيله الترتيب بلا رصيد من النقاط.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار