الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
11/28/2019
خليجي 24.. رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم يؤكد جاهزية اللاعبين
 


الدوحة - اكد رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم الدكتور عبدالمجيد البناي اليوم الخميس جاهزية اللاعبين الذين تعرضوا لكدمات وشد عضلي في المباراة السابقة امام السعودية في دورة كأس الخليج العربي ال24 المقامة في قطر.
وذكر البناي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان قائد المنتخب الكويتي بدر المطوع يعاني من شد عضلي تعرض له في المباراة السابقة مشددا على ان هذه الاصابة ليست بالخطيرة وبالامكان مشاركته امام عمان.
وقال ان اللاعبين سلطان العنزي ومشاري غنام يعانيان من تقلص عضلي استدعى خروجهما من مباراة السعودية موضحا ان الجهاز الطبي يعمل على جاهزيتهما للمباراة القادمة.
واوضح ان جميع اللاعبين الذين تعرضوا لكدمات واصابات دخلوا في مرحلة الاستشفاء نظرا للجهد الكبير الذي قدموه في المباراة السابقة مشيرا الى قوة مثل هذه المباريات التي يعطي فيها اللاعبون "جهدا أكبر من جهدهم الطبيعي مما يأثر على حالتهم البدنية".
ولفت البناي الى تركيز الجهاز الطبي على الجانب الغذائي ووضع جدول من قبل اخصائي التغذية لتجهيز اللاعبين من جميع النواحي قبل مواجهة عمان.
من جانبه اشار مدير عام المنتخبات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم احمد عجب في تصريح مماثل الى نسيان الفوز في المباراة الاولى امام المنتخب السعودي مؤكدا ان الجهاز الاداري يعمل على تهيئة اللاعبين للمباراة القادمة امام عمان.
وقال ان "الفوز الذي لا يعقبه فوز هو هدم للعمل" الذي يقوم به اللاعبون والاجهزة المشرفة على المنتخب معربا عن الامل في حصد النقاط الكاملة في المباراة القادمة امام عمان.
من جهته اكد لاعب منتخب الكويت الوطني مبارك الفنيني ان تركيز اللاعبين منصب على مباراة عمان موضحا ان الفوز على السعودية يشكل دافع لهم في تقديم الاداء المناسب لحصد النقاط الثلاث في المباراة القادمة.
واعرب صاحب الهدف الثالث للكويت امام السعودية عن الامل في الوصول الى نصف نهائي البطولة من اجل رسم البسمة على وجوه الجماهير الكويتية مشيرا الى العمل خطوة بخطوة للوصول بعيدا في دورة (خليجي 24).
وشهد تدريب المنتخب الكويتي الذي اقيم في ملعب جامعة قطر غياب اللاعبين الاساسيين ومشاركة جميع البدلاء بما فيهم الذين شاركوا امام السعودية.
ويلعب منتخب الكويت الوطني مباراته الثانية امام عمان بعد غد السبت على استاد (الدحيل) الرياضي ضمن منافسات المجموعة الثانية فيما يلعب في المباراة الاخرى المنتخب السعودي امام نظيره البحريني ضمن نفس المجموعة.
وتتصدر الكويت فرق المجموعة الثانية بثلاث نقاط ويتقاسم منتخبا عمان والبحرين المركز الثاني بنقطة وحيدة فيما يتذيل المنتخب السعودي الترتيب بلا رصيد من النقاط.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار