الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
10/3/2019
مدربا ناديي الكويت وكاظمة: منافسة قوية ستشهدها سوبر الطائرة
 


 الكويت - توقع المديران الفنيان لفريقي (الكويت) و(كاظمة) اليوم الخميس ان تشهد مباراة السوبر الكويتي لكرة الطائرة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل على ملعب نادي كاظمة "منافسة قوية".
وأكد مدرب (الكويت) خالد بلعيد في مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب (كاظمة) الكساندر سيسنتش تركيز لاعبيه الشديد لتقديم مستوى عال وثابث طوال اشواط المباراة بهدف شق طريقهم للفوز.
وقال بلعيد ان توقيت المباراة في بداية الموسم "امر صعب" باعتبارها فترة اعداد للفرق "الا ان الجهاز الفني حاول تحضير اللاعبين بدنيا ونفسيا للمباراة".
ورأى ان دخول المحترفين الى الدوري سيشكل اضافة للفرق مبينا ان الموسم سيشهد مستويات مغايرة مع وجود لاعبين مميزين.
من جهته قال سيسنتش ان الفريقين "مكشوفان لبعضهما" وان المنافسة حصرت بينهما في اخر اربع سنوات مشيدا ب(الكويت) الذي كان "ندا عنيدا".
ولفت الى ان المباريات السابقة التي جمعت الفريقين اتسمت بالمنافسة القوية معتبرا ان (الكويت) خصم كبير ويملك لاعبين موهوبين واصحاب امكانيات كبيرة.
وافاد ان فريقه رغم عدم استعداده بشكل كاف لهذه المباراة فان لاعبيه "متعطشون للفوز وسوف تشعل حماستهم المباراة ويقدمون مستوى مميزا".
وعلى صعيد متصل قال رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة الدكتور مشعل رمضان ان اللقاء سيتخلله فقرات وطنية واستعراضية بين الاشواط وقبل بداية المباراة.
ولفت رمضان الى ان اختيار توقيت المباراة في بداية الموسم جاء وفق رؤية الاتحاد لتطوير اللعبة ولتكون مباراة افتتاحية لموسم كرة الطائرة الكويتية.
وبدوره ذكر لاعب نادي كاظمة عبدالعزيز شاكر ان حضور الجماهير ودعمهم لفريقهم سيقدم دعما معنويا للاعبين وسيدفعهم لاظهار افضل ما لديهم ارضاء لجماهيرهم الوفية.
ومن ناحيته قال لاعب نادي الكويت سلطان خلف انه على ثقة بزملائه بالفريق لانهم قادرون على تقديم مباراة مميزة مؤكدا ان (كاظمة) خصم عنيد منذ سنوات لذلك يتوقع ان تكون المباراة حماسية كعادة اللقاءات بين الفريقين.
يذكر ان نادي الكويت حصل على لقب دوري كرة الطائرة ال53 للموسم الرياضي 2018-2019 اثر تغلبه على نادي كاظمة في المباراة الختامية بعد منافسة شديدة استمرت حتى الجولة الاخيرة من البطولة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار