الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
9/7/2019
أمين السر العام للاتحاد الكويتي للسباحة يشيد بالمستوى المتميز لمنتخب السباحة في البطولة الخليجية
 


 الكويت - أشاد أمين السر العام للاتحاد الكويتي للسباحة ثامر الشمروخ بالمستوى المتميز لمنتخب السباحة في منافسات النسخة ال27 من بطولة الألعاب المائية بدول مجلس التعاون الخليجي التي انطلقت أمس "ما يعد استكمالا للانجازات المميزة لأبطال الكويت في هذه الرياضة".
وقال الشمروخ في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت إن لاعبي المنتخب لفئة العمومي أحرزوا المركز الأول بعد أن حازوا 23 ميدالية في ختام منافسات هذه الفئة بواقع 10 ميداليات ذهبية و9 فضيات وأربع برونزيات.
وأضاف أن المنتخب القطري أحرز المركز الثاني ب10 ميداليات منها 7 ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتان في حين جاء المنتخب السعودي ثالثا ب12 ميدالية منها ذهبيتان وخمس فضيات ومثلها من البرونز.
وأوضح أن براعم المنتخب الكويتي للسباحة حصدوا أيضا لقب الفئة بعد فوزهم ب8 ميداليات (تحت 10 سنوات) بواقع 4 ميداليات ذهبية و3 فضيات وبرونزية واحدة في حين حل المنتخب السعودي ثانيا ب3 ميداليات منها ذهبيتان وبرونزية واحدة واحتل المنتخب العماني المركز الثالث ب4 ميدالية منها ذهبية وثلاث فضيات.
وأشاد بما قدمه سباحو الكويت في هذه المنافسات التي تأتي بعد غياب طويل عن المنافسات الدولية بسبب الايقاف "ما يعكس المستويات المميزة للعبة السباحة في الكويت" موضحا أن هذه البطولة اتسمت بمستوى مميز من معظم الفرق المشاركة.
وأكد الشمروخ أن هذا الفوز جاء ثمرة لدعم الهيئة العامة للرياضة والذي تمثل بإقامة المنتخب لمعسكر قوي في هنغاريا وكذلك العمل الجماعي لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ خالد البدر الصباح والجهود المضنية للاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب.
يذكر أن البطولة التي انطلقت مساء أمس في المسبح الأولمبي بالنادي العربي وتستمر ثلاثة أيام تشمل إقامة منافسات في كرة الماء والغطس لعدد من الفئات السنية إضافة لمنافسات السباحة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار