الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
8/30/2019
انطلاق الجولة الأولى من سباق الكويت للدراجات المائية 2019
 


 الكويت - انطلقت اليوم الجمعة الجولة الأولى من سباق الكويت للدراجات المائية (سباق القدرة والتحمل 2019) الذي تنظمه لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي.
وقال رئيس اللجنة حسين دشتي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن المنافسة اتسمت بالندية بين المتسابقين للظفر بالمراكز الأولى للجولة مؤكدا أهمية هذه النوعية من المسابقات في كسب المتسابقين الخبرة لتنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم.
وأضاف دشتي أن منافسات الجولة التي شهدت مشاركة 21 متسابقا واستمرت يوما واحدا أسفرت عن فوز المتسابق جاسم الرجيب بالمركز الأول في فئة (الجالس للمبتدئين) يليه محمد الصميعي ثانيا ودعيج الشطي ثالثا.
وذكر أنه في فئة (الواقف للبراعم) حل المتسابق ناصر الرجيب في المركز الأول يليه شاهين رمضان ثانيا وفارس رمضان ثالثا.
وأفاد بأن الهدف من هذه البطولة هو اكتشاف مواهب جديدة واعطاء الفرصة للشباب الواعد لتطعيم المنتخب الكويتي للدراجات المائية الذي يستعد لخوض منافسات بطولة العالم للدراجات المائية التي تستضيفها ولاية (أريزونا) الأمريكية خلال الفترة من الخامس الى ال13 من أكتوبر المقبل.
وأشار إلى أن الجولة الثانية من سباق الكويت للدراجات المائية (سباق القدرة والتحمل 2019) ستكون في 13 سبتمبر المقبل كما أن الجولة الثالثة ستكون في ال27 من الشهر نفسه لفئة (الجالس للمبتدئين) وفئة (الواقف للبراعم)


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار