الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
8/9/2019
بطولة غرب اسيا .. مواجهة حسم التأهل بين الازرق الكويتي والاحمر البحريني غدا
 


 اربيل - يلتقي الازرق الكويتي بالاحمر البحرين يوم غد السبت ضمن منافسات بطولة غرب اسيا لكرة القدم المقامة في العراق لحسم بطاقة التأهل الحائرة بينهما.
وسيكون ملعب (فرانسو حريري) باربيل شاهدا على احداث اللقاء المرتقب بين الفريقين الذين يمتلكان الرصيد ذاته من النقاط في المجموعة الثانية.
وفاز المنتخب الكويتي على المنتخب السعودي وتعادل مع المنتخب الاردني في جولتيه الماضيتين فيما فاز المنتخب البحريني على نظيره الاردني وتعادل مع الاخضر السعودي.
ويمتلك المنتخب الازرق افضلية على الاحمر البحريني اذ يكفيه التعادل للصعود الى النهائي بفارق الاهداف فيما يلعب المنتخب البحريني على فرصة واحدة وهي الفوز.
ويعتبر الكثير من المراقبين اللعب على فرصتين سلاحا ذو حدين على عكس الفرصة الواحدة التي ربما تعطي افضلية للمنتخب البحريني الذي يدخل اللقاء بهدف الفوز فقط.
ومن نقاط القوى في المنتخب الكويتي الروح والرغبة العارمة لدى لاعبيه لتحقيق انجاز يسعد الجماهير المتعطشة للانتصارات والمنافسات الدولية لاسيما بعد غيابه الطويل عن المشاركة في البطولات اضافة الى الوجه القوي الذي اظهره الفريق في الشوط الاول من لقاء الاردن .
كما ان المنتخب البحريني لايستهان به فقد اظهر رغم اختلاف تشكيلته في مباراته الاولى عن الثانية مدى انسجام وقوة الفريق .
من جهة اخرى سيختتم غدا ايضا المنتخب السعودي ونظيره الاردني مشوارهما في البطولة بلقاء شرفي بعد خروجهما من المنافسة بشكل رسمي. ويوزع نظام البطولة الفرق التسعة المشاركة على مجموعتين يتأهل الاول من كل مجموعة الو النهائي المقرر اقامته يوم 14 اغسطس.
وتضم المجموعة الاولى لبنان والعراق وسوريا وفلسطين واليمن فيما تضم المجموعة الثانية الكويت والاردن والسعودية والبحرين.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار