الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
8/8/2019
الاتحاد الكويتي لكرة القدم يجري قرعة دوري فيفا بدرجتيه للموسم 2019-2020
 


الكويت - أجرى الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم الخميس قرعة بطولة دوري فيفا لكرة القدم للموسم (2019-2020) التي تنطلق سبتمبر المقبل وتقام بنظام الدرجتين الممتازة والأولى.
وتشهد البطولة مشاركة 15 فريقا يلعبون بنظام الدرجتين الممتازة والأولى على أن تقام مباريات (الممتازة) التي تضم 10 فرق على قسمين ذهابا وإيابا في حين تلعب خمسة فرق بالدرجة الأولى على أربعة أقسام.
يضم الدوري الممتاز فرق القادسية والعربي والكويت والتضامن والساحل والسالمية وكاظمة والنصر والفحيحيل والشباب في حين يضم دوري الدرجة الاولى برقان واليرموك والصليبيخات وخيطان والجهراء.
وستشهد الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز مواجهة جماهيرية تجمع (الكويت) و(كاظمة) و(القادسية) مع (التضامن) و(اليرموك) مع (الشباب) و(الساحل) مع (النصر) و(العربي) مع (السالمية).
أما الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى فستشهد مواجهة (الجهراء) مع (خيطان) و(الصليبيخات) مع (الفحيحيل) في حين يغيب (برقان) عن منافسات الأسبوع الأول.
أما بطولة كأس الاتحاد فقدت أسفرت عن مباريات (اليرموك) مع (الصليبيخات) و(النصر) مع (الجهراء) و(كاظمة) مع (الفحيحيل) ويغيب (القادسية) عن منافسات هذا الأسبوع ضمن (المجموعة الأولى).
ويواجه (الكويت) (العربي) في حين يلاقي(السالمية) (الشباب) ويصطدم (التضامن) مع (الساحل) و(برقان) مع (خيطان) ضمن (المجموعة الثانية).


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار