الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
7/12/2019
النادي الكويتي للرماية: نتائج منتخبنا ببطولة العالم دافع لمزيد من الإنجازات
 


الكويت - أكد رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي أن تحقيق منتخب الكويت للرماية ثلاث ميداليات متنوعة (فضيتان وبرونزية) في بطولة العالم لرماية الأطباق الطائرة تعتبر دافعا لتحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلا.
وقال العتيبي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) خلال استقباله في مطار الكويت الدولي وفد المنتخب لدى عودته إلى البلاد مساء امس الخميس من إيطاليا التي استضافت البطولة إن اللاعبين عازمون على مواصلة وحصد الميداليات لرفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.
وأهدى هذا الإنجاز الرياضي الذي حققه أبناء الكويت إلى القيادة السياسية والشعب الكويتي مضيفا أن ما حققه اللاعبون ببطولة العالم هو نتيجة العمل الجاد بالتدريبات معربا عن تطلعه لحصد مزيد من الميداليات في المحافل الدولية والقارية المقبلة.
من جانبه قال الرامي الحاصل على الميدالية الفضية في (فرق) التراب الأولمبي طلال الرشيدي في تصريح مماثل ل(كونا) إن الأداء الذي قدمه هو وزميله الرامي عبدالرحمن الفيحان أثناء المنافسات جاء نتيجة تدريبات مكثفة مكنتهما من الحصول على فضية التراب رغم المنافسة القوية من الرماة المشاركين من مختلف دول العالم.
وأعرب الرشيدي عن بالغ سعادته بحصوله على الفضية في البطولة بعد حصول زميله الرامي خالد المضف على الميدالية البرونزية في منافسات (فردي) تراب مضيفا أن هذا الإنجاز جاء نتيجة التركيز العالي والاستعداد البدني والذهني للبطولة.
وأضاف أن هذه البطولة بمنزلة تجهيز لبطولة العالم في شهر أغسطس المقبل التي ستستضيفها مدينة لاهاتي الفلندية وفيها مقعد تأهيلي لأولمبياد طوكيو 2020 "إذ نسعى لحجز مقعد أولمبي لزيادة عدد المقاعد لمنتخب الكويت للرماية".
وأوضح أن الراميين عبدالرحمن الفيحان ومنصور الرشيدي حصلا على مقعدين تأهيليين لأولمبياد طوكيو ولديهما الطموح لصعود منصات التتويج ورفع اسم الكويت عاليا في هذا المحفل الرياضي الضخم.
يذكر أن بطولة العالم لرماية الأطباق الطائرة بدأت في إيطاليا 30 يونيو الماضي واختتمت اليوم وأحرز الميدالية الفضية لمنتخب الكويت كل من الراميين طلال الرشيدي وعبدالرحمن الفيحان في منافسات (فرق) التراب الأولمبي في حين حقق خالد المضف الميدالية البرونزية في (الفردي) لرماية التراب الأولمبي.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار