الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/6/2019
انطلاق النسخة الـ 40 لدورة الروضان الرمضانية الكروية برعاية أميرية
 


 الكويت - انطلقت اليوم الاثنين منافسات النسخة ال40 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية الكويتية لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات ضمن دور المجموعات.
وأسفرت نتائج مباريات اليوم الافتتاحي للبطولة التي تحظى برعاية أميرية سامية وأقيمت على صالة الشهيد فهد الأحمد بمنطقة الدعية عن فوز فريق (شفير) الأردني على مواطنه نادي (حمادة) بأربعة أهداف لهدفين في مباراة اتسمت بالقوة والإثارة في معظم مجرياتها.
وحقق فريق (لافازا) انتصارا سهلا على نظيره (زون سنت) بثلاثية نظيفة في حين تمكن فريق (الحسين اربد) من الأردن من الفوز على نظيره (شركة صناعات التبريد) بأربعة أهداف مقابل هدف وسط تفاعل كبير من الجماهير الغفيرة التي ملأت الصالة للمباريات الثلاث.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للدورة عبدالله الروضان في تصريح للصحفيين عقب اختتام المباريات ان منافسات الدورة التي تشهد مشاركة 36 فريقا من داخل الكويت وخارجها بدأت بمستوى فني متميز في ضوء تواجد لاعبين محترفين ومحليين وعرب على مستوى عال.
وأضاف الروضان أن الفرق العربية المشاركة في النسخة الحالية من الدورة التي انطلقت في العام 1980 ستضيف قوة للمباريات بدليل النتائج الجيدة للفرق الأردنية متوقعا ازداياد الإثارة والقوة في بقية المباريات التي تستمر حتى ال28 من شهر رمضان المبارك.
وثمن عاليا الرعاية الأميرية السامية للدورة - للعام الثامن على التوالي - مبينا أن هذه الدورة "تحمل اسم شخصية وطنية قدمت الكثير للكويت".
وأعرب عن الشكر والتقدير للشركات والمؤسسات الوطنية والرعاة الداعمين للدورة لدورهم المميز في دعم رواد الدورة و جماهيرها الوفية.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار