الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/4/2019
نادي كاظمة يحقق بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة
 


 الكويت / حقق نادي كاظمة بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة اليوم الجمعة بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الكويت بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في النسخة ال51 من البطولة.
وسيطر كاظمة على اغلب اجواء المباراة حيث تمكن من التفوق على الكويت بالمستوى والأداء وجاءت نتيجة الاشواط (25-23) و(25-19) و(25-21) و(25-13).
وأعرب عضو لجنتي المسابقات والتدريب في الاتحاد الكويتي للعبة فوزي المعتوق في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب البطولة عن رضاه على المستوى الفني للفرق المشاركة وما قدمته من ابراز عناصر واعدة من اللاعبين الشباب الذين أتيحت لهم الفرصة للظهور وتقديم أفضل ما لديهم.
واضاف المعتوق أن كاظمة "تفوق وفاز بالبطولة لما قدمه من مستوى ثابت وأداء مميز" كما ان نادي الكويت لم يكن بالخصم السهل ونافس على البطولة حتى اللحظات الأخيرة متمنيا التوفيق للجميع في البطولات المقبلة.
وتطلع الى أن تقوم الأندية بالاعتماد على اللاعبين الشباب في المستقبل لاظهار جداراتهم وتطوير مستوياتهم من خلال الاستمرارية في المشاركة بالبطولات والمباريات لتطوير وتحسين مستوى اللعبة في الكويت.
يذكر ان البطولة اقيمت في السابق 50 مرة توج بلقبها نادي القادسية 17 مرة بينما نالها نادي الكويت 13 مرة وكاظمة 13 مرة وظفر بها العربي سبع مرات في حين حصل عليها الجهراء مرة واحدة ويحمل لقب البطولة نادي الكويت.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار