الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
3/25/2019
الكويت تشارك بمعرض ومؤتمر عمان للعقار والبناء ممثلة بهيئة الصناعة
 


مسقط - شاركت الكويت اليوم الاثنين بمعرض ومؤتمر (عمان للعقار والبناء والتشييد والتصميم الداخلي) ممثلة بهيئة الصناعة الكويتية اضافة الى 10 شركات رائدة في القطاع الانشائي.
وقال سفير الكويت لدى سلطنة عمان سليمان الحربي ان مشاركة الشركات الانشائية الكويتية بالمعارض الدولية لها اهمية كبرى للترويج للمنتج الكويتي.
وأضاف الحربي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش المعرض ان المعرض فرصة للشركات الكويتية للاطلاع على الخبرات الصناعية العالمية معربا عن امله بتطور المنتج الكويتي والذي يعد من الروافد المهمة للتنمية التي تشهدها الكويت.
وذكر ان سلطنة عمان تعتبر من الاسواق الواعدة لما تشهده من نهضة عمرانية في شتى المجالات مبينا ان الشركات الصناعية الكويتية ال10 المشاركة بالمعرض متنوعة في مجالاتها وذات مواصفات عالمية وحاصلة على شهادات مقاييس الجودة.
وبين ان مشاركة الشركات الكويتية المتخصصة بمعرض عمان للعقار والبناء والتشييد والتصميم الداخلي 2019 تعكس مدى تطور الصناعة الكويتية وخاصة في المجال الانشائي.
ودعا الى ضرورة دعم المنتج الخليجي وفتح اسواق صناعية مشتركة باعتبار ان الصناعة تعد من اساسيات الاقتصاديات القوية التي نستطيع ان نفاوض من خلالها أي تجمعات صناعية اخرى.
واشار الحربي الى دور الهيئة العامة للصناعة في دعم المصانع الكويتية من خلال توفير فرص للمشاركة في المعارض من خلال تذليل جميع العقبات للوصول للاسواق الخارجية والتعريف بالمنتج الوطني اضافة الى تنظيم المحاضرات وبرامج التوعية والتطوير لكوادر تلك الشركات.
واكد ان الصناعة تعد من الركائز الاساسية للدول في اقتصاداتها ومحركا مهما للتنمية مبينا ان تفعيل وتطوير جودة المنتج من اهم اسباب قيام اقتصاد كويتي قوي ومتطور.
ويشارك في معرض عمان للعقار والبناء والتشييد والتصميم الداخلي الذي يستمر ثلاثة ايام اكثر من 380 شركة تمثل 19 دولة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار