الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
4/30/2019
نادي الكويت يحرز كأس التفوق لبطولات الاتحاد الكويتي لألعاب القوى
 


 الكويت - أحرز نادي الكويت كأس التفوق لبطولات الاتحاد الكويتي لألعاب القوى التي اختتمت مساء اليوم الثلاثاء بإقامة بطولة الكويت العامة لالعاب القوى لفئتي العمومي والناشئين متفوقا على ناديي القادسية وكاظمة اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي.
وجاء هذا الفوز عقب حسم نادي الكويت لقب فئة الناشئين في البطولة الأخيرة المحلية للاتحاد هذا الموسم التي أقيمت على مضمار الاتحاد بمنطقة (كيفان) وانطلقت السبت الماضي واستمرت أربعة أيام بعد أن حقق 5ر254 نقطة في حين حل نادي القادسية ثانيا بعد أن جمع 5ر213 نقطة فيما جاء نادي كاظمة ثالثا بمجموع 5ر104 نقطة.
أما منافسات فئة العمومي لنفس البطولة فأسفرت عن فوز نادي القادسية بلقبها بعد أن سجل 5ر197 نقطة في البطولة التي شهدت مشاركة 14 ناديا فيما احتل نادي الكويت المركز الثاني بنيله 153 نقطة في حين حل كاظمة ثالثا بمجموع 138 نقطة.
وأكد أمين سر الاتحاد الكويتي لألعاب القوى سيار العنزي أن المنافسات المحلية لهذا الموسم ظهرت بمستوى فني مميز وأفرزت عددا من اللاعبين الجيدين في منافسات المضمار والميدان في عدد من الأندية منوها بالمشاركة الفاعلة والمميزة للأندية الكويتية في بطولات الاتحاد وأنشطته المختلفة.
وقال العنزي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب ختام البطولة إن الاتحاد سيركز في الفترة المقبلة على إعداد لاعبيه للبطولات الخارجية المقبلة وفي مقدمتهم المتأهلون لبطولة العالم المقبلة المقررة إقامتها في قطر بين 28 سبتمبر و 6 أكتوبر المقبلين لضمان مواصلة العاب القوى الكويتية نتائج مميزة مهنئا الفرق الفائزة في منافسات البطولة.
وذكر أن البطولة شهدت في يومها الأخير حفل اعتزال لاعب المنتخب الكويتي حسين اليوحة إذ حرص الاتحاد على تكريمه بعد مسيرة حافلة من الإنجازات في لعبة الوثب الطويل مقدما الشكر لكل العاملين في لجان الاتحاد المختلفة على جهودهم الطيبة في تنظيم كل بطولات الاتحاد لهذا الموسم.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار