الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
11/7/2018
سفيرنا لدى برلين يدعو لتعميق العلاقات التجارية بين ألمانيا و الكويت
 


 برلين - دعا سفير الكويت لدى ألمانيا نجيب البدر اليوم الاربعاء لتعميق العلاقات التجارية والاستثمارية بين ألمانيا والكويت.
وذكر بيان للسفارة الكويتية في برلين ان السفير اكد في لقاء مع رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية - الألمانية بيتر رامزاور اهمية الدور الذي تلعبه غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية في دفع التعاون الاقتصادي بين الدول العربية وألمانيا.
واضاف ان الكويت تولي اهتماما كبيرا لتطوير العلاقات الاستثمارية والتجارية مع المانيا والتي تحتضن أكبر الاستثمارات الكويتية في أوروبا.
واستعرض اوجه التعاون التجاري والاقتصادي بين الطرفين مؤكدا ان ثبات واستقرار حجم التبادلات التجارية يبعثان الارتياح معربا عن تطلعه الى تحقيق توازن في مستوى الميزان التجاري يحقق المصالح المتبادلة.
وذكر ان الكويت ترحب بالشركات الالمانية لديها وفقا لرؤيتها لعام 2030 وبشكل يسهم في تحفيز العلاقات الاقتصادية.
من جانبه اكد رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الالمانية في بيان مماثل أهمية العلاقات الاقتصادية والسياسية بين الكويت وألمانيا خصوصا وان الكويت هي أول المستثمرين من المنطقة العربية في المانيا.
واشار الى الاستثمارات الكويتية تأتي بشكل مستدام وطويل الأمد مشيدا بعلاقات الشراكة الاستثمارية بين البلدين المبنية على الثقة والصراحة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار