الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
11/13/2017
انطلاق فعاليات المعرض الثاني لسيدات الأعمال بالبحرين
 


 المنامة - افتتحت قرينة العاهل البحريني رئيسة المجلس الأعلى للمرأة الأميرة سبيكة آل خليفة اليوم الاثنين أعمال الملتقى والمعرض العالمي الثاني للسيدات تحت عنوان (المهندسة في عالم الأعمال).
وأشادت الأميرة سبيكة في كلمة في افتتاح الملتقى الذي تنظمه جمعية سيدات الأعمال البحرينية على مدار ثلاثة أيام بتوجهات الجمعية في اقامة هذا الملتقى والمعرض المتخصص في نسخته الثانية الذي حظي بحضور دولي لافت.
وأكدت أهمية الملتقى في إبراز تجربة مملكة البحرين في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة معتبرة ان النموذج البحريني في تمكين المرأة يتخذ موقعا ومكانة دولية رائدة.
من جانبه اكد عميد السلك الدبلوماسي بالبحرين السفير الكويتي الشيخ عزام الصباح حرص دولة الكويت ومملكة البحرين على تمكين المرأة وتعزيز دورها ومشاركتها الفعالة بالمجتمع.
وأشاد السفير الكويتي بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون على انجاح المعرض الثاني لسيدات الاعمال متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
من جهتها قالت سيدة الأعمال الكويتية أنفال الانصاري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاح الملتقى ان المشاركة في هذا المعرض تعتبر فرصة كبيرة ومثمرة لتبادل الخبرات بين سيدات الاعمال المشاركات.
ويهدف هذا الحدث العالمي إلى استيعاب الدور الاقتصادي للمرأة وإبراز دور سيدات الأعمال في توطيد العلاقات التجارية والاستثمارية مع الشركاء في العالم.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار