الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
11/6/2018
المنتخب الكويتي للرماية يحقق ثلاث ميداليات في البطولة الاسيوية بالكويت
 


 الكويت -  أحرز منتخب الكويت للرماية اليوم الثلاثاء ثلاث ميداليات بواقع ذهبية واحدة وفضيتين في منافسات البطولة الاسيوية الثامنة لرماية الأطباق الطائرة وال11 لرماية أسلحة الرصاص و ضغط الهواء الجارية في ميادين الشيخ (صباح الاحمد) الاولمبي في نادي الرماية الكويتي.
وتوج منتخب الكويت المكون من عبدالله الطرقي وسعود حبيب ومنصور الرشيدي بالميدالية الذهبية لمسابقة رماية (سكيت) للفرق بحصوله على المركز الأول متفوقا على نظيره الاماراتي المكون من سعيد ال مكتوم وسيف بن فطيس ومحمد احمد الذي حل ثانيا ونال الميدالية الفضية فيما جاء المنتخب الصيني ثالثا وحصل على البرونزية.
وحقق الرامي الكويتي الواعد احمد العواد ميدالية فضية لحلوله في المركز الثاني لمسابقة رماية (سكيت) لفئة فردي الناشئين خلف الاوزباكستاني مخمديف الكسندر الذي نال المرتبة الأولى والميدالية الذهبية بينما ذهب المركز الثالث والبرونزية للصيني دوو اكسيانج.
واحرز رماة منتخب الكويت للناشئين المكون من سعود الهاملي وحمد العبلاني واحمد العواد الميدالية الفضية في مسابقة رماية (سكيت) لفئة الفرق بحلولهم في المركز الثاني خلف منتخب كازاخستان الذي توج بلقب المسابقة في حين تم حجب نتيجة المركز الثالث.
وأسفرت نتيجة مسابقة رماية السكيت لفئة الفردي العمومي عن تتويج الرامي الهندي باجوا سينج بالمركز الأول في حين نال الرامي الصيني جين دي المرتبة الثانية بينما حقق الرامي الاماراتي سعيد ال مكتوم المركز الثالث.
وفي مسابقة رماية (البندقية 10 امتار) لفئة العمومي مختلط احتل المنتخب الصيني المركزين الاول والثاني حاصدا الذهبية والفضية في حين ذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية لمنتخب اليابان.
وفاز منتخب الهند المركزين الأول والثالث في مسابقة رماية (البندقية 10 امتار) لفئة الناشئين مختلط لينال الميداليتين الذهبية والبرونزية في حين فاز منتخب الصين بالمركز الثاني والميدالية الفضية.
واعرب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي في تصريح للصحفيين عقب تتويج الفائزين عن سعادته الكبيرة بتحقيق ابطال الكويت لأول ثلاث ميداليات في البطولة معتبرا أن فوز ناشئي الكويت بميدالتين فضيتين يعد استكمالا لانجازات رماة الكويت الكبار.
وقال ان رماة وراميات المنتخب الكويتي سيسعون الى تحقيق المزيد من الانتصارات في باقي منافسات البطولة خصوصا انها تقام على ارضهم مهنئا الرماة الكويتيين الفائزين بمسابقات هذا اليوم الذين اسهموا برفع علم بلادهم في هذا التجمع الرياضي


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار