الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
10/9/2018
نادي باسل للسيارات : نعتز بانجازات متسابقينا بالمحافل الدولية
 


 الكويت - قال مدير نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية سيف المطيري ان المتسابق ناصر المطيري احرز المركز الثالث ببطولة ملك الامم العالمية لسباقات (درفت) معربا عن الفخر بانجازات متسابقي النادي الدولية.

وأضاف المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء ان هذه البطولة تمتاز بصعوبة جولاتها واشتداد المنافسة فيها لما يملكه المشاركون فيها من قوة وجاهزية للسباقات مشيرا الى ان النادي يشارك بهذة البطولة للسنة الثالثة على التوالي.
وذكر ان النادي قام بالاعداد للمشاركة في هذه البطولة منذ العام الماضي في ظل ما تتطلبه منافساتها الشديدة من تحضير واستعداد جيد.
واوضح ان البطولة تتكون من سبع جولات كانت انطلاقتها في الامارات ثم انتقلت الى شرق اسيا في ماليزيا واليابان والفلبين وصولا الى اوروبا في النمسا ولتختتم في اليونان.
ومن جانبه اعرب المتسابق ناصر المطيرى في اتصال هاتفي مع (كونا) عن سعادته بتحقيق هذا المركز للمرة الثالثة على التوالي مبينا انه رغم تعرضة للعديد من الأعطال الميكانيكية الى أنه تمكن من المحافظة على مركزة.
وذكر ان المنافسة في البطولة كانت مرتفعة الوتيرة في ظل مشاركة 155 متسابقا عالميا محترفا من نحو 50 دولة مؤكدا سعيه الى تحقيق مراكز متقدمة في الاستحقاقات المقبلة وفي مختلف البطولات العالمية. 

 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار