الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
9/14/2018
منتخب الكويت العسكري للتايكواندو يشارك بالبطولة العربية في بيروت
 


 بيروت - انطلقت اليوم الجمعة البطولة العربية العسكرية السابعة للتايكواندو التي يستضيفها لبنان بمشاركة منتخبات عسكرية من تسع دول عربية بينها الكويت.
وحضر حفل الافتتاح قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون وقادة الوفود العسكرية المشاركة وممثلو البعثات الدبلوماسية للدول المشاركة بينهم العميد الركن عبدالله النهام والمقدم سعود السبتي من المكتب العسكري لسفارة الكويت في بيروت.
ويضم وفد المنتخب العسكري للتايكواندو الى البطولة الذي يترأسه العقيد ركن محسن المعصب ستة لاعبين هم سلطان المطيري ومسفر العجمي وبراك الرشيدي وإبراهيم لافي ومشعل المطيري وطلال العنزي إضافة الى أربعة اداريين.
وتستمر البطولة التي ينظمها الجيش اللبناني على أراضي المركز العالي للرياضة العسكرية - مجمع العماد اميل لحود الرياضي العسكري في بيروت حتى مساء بعد غد الاحد.
ويشارك في البطولة العربية العسكرية السابعة للتايكواندو الى جانب الكويت ولبنان كل من المملكة العربية السعودية وقطر واليمن والأردن وفلسطين والمغرب والجزائر.
يذكر ان منتخب الكويت العسكري للتايكواندو سبق وشارك في بطولات عسكرية خليجية وعربية وعالمية عدة وتمكن لاعبوه خلالها من تحقيق نتائج مميزة وحازوا على مجموعة ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار