الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
9/10/2018
منتخب الكويت لكرة القدم يتعادل مع نظيره العراقي في مباراة ودية دولية
 


 الكويت - تعادل منتخب الكويت لكرة القدم مع نظيره العراقي اليوم الاثنين بنتيجة (2 - 2) في المباراة الودية الدولية التي اقيمت على استاد علي صباح السالم في نادي النصر.
وشهد الشوط الاول سيطرة للمنتخب العراقي بفضل استحواذ لاعبيه على الكرة ليسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب مهند علي في حين لم يقدم منتخب الكويت المستوى المطلوب في ظل تراجع اداء لاعبيه.
وفي الشوط الثاني ظهرت الاثارة والندية في اداء المنتخبين بشكل واضح وتحسن اداء منتخب الكويت وتمكن من ادراك هدف التعادل عن طريق لاعب العراق مهدي كامل الذي حاول ابعاد الكرة من منطقة جزاء فريقه ليضعها بالخطأ على يمين حارس مرماه.
وتواصلت الاثارة ليتحصل منتخب الكويت على ركلة جزاء في الدقيقة 51 تصدى لها اللاعب بدر المطوع الذي سددها ضعيفة ليمسكها حارس المنتخب العراقي.
وتمكن منتخب العراق من اضافة الهدف الثاني له في المباراة عبر لاعبه علي فايز في الدقيقة 64 ليواصل منتخب الكويت من ضغطه على المرمى العراقي ويحرز هدف التعادل عبر رأسية فهد الهاجري المتقنة في الدقيقة 77.
وقام الاتحاد الكويتي لكرة القدم وبحضور رئيس الاتحاد الشيخ احمد اليوسف الصباح على هامش المباراة بتكريم اللاعبين الكويتيين الذين حققوا ميداليات في دورة الألعاب الآسيوية ال18 (اسياد جاكرتا) التي أقيمت في اندونيسيا اخيرا.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار