الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
8/8/2018
اتحاد القدم الكويتي يؤكد دعمه ناديي القادسية والكويت في البطولة العربية
 


 الكويت - اكد الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم الاربعاء دعمه ومساندته لناديي القادسية والكويت في بطولة كأس العرب للاندية التي انطلقت نهاية الشهر الماضي وستشارك فيها الاندية الكويتية يومي السبت والاحد المقبلين.

جاء ذلك في رسالة وجهها رئيس الاتحاد الشيخ احمد اليوسف الصباح لممثلي الكرة الكويتية في البطولة وفقا لبيان صحفي اعرب فيها اليوسف عن تمنياته للاندية الكويتية المشاركة بالتوفيق لاسيما في الظهور الاول للاندية بعد رفع تعليق النشاط على المستوى الخارجي.
وقال الشيخ احمد اليوسف في رسالته ان الفريقين قادران على الظهور بمستوى لائق والذهاب بعيدا في البطولة العربية في ظل امتلاكهما إمكانيات كبيرة وضعتهما في مصاف الأندية الخليجية والعربية الكبيرة.
واعرب عن أمنيته في ان ينجح الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة المستشار تركي آل الشيخ في البطولة تنظيميا وفنيا وجماهيريا في ظل الإمكانيات المالية الضخمة التي خصصها الاتحاد للبطولة في نسختها الجديدة.
وكانت البطولة قد انطلقت يوم 31 يوليو الماضي في مصر بمشاركة واسعة من عدد من الاندية العربية حيث من المقرر ان يواجه نادي القادسية الكويتي نظيره المصري يوم السبت فيما يواجه نادي الكويت نظيره الاسماعيلي المصري يوم الاحد المقبل.
وفي سياق آخر ذكر البيان ان الشيخ احمد اليوسف تلقى دعوة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لحضور حفل اختيار افضل لاعب في العالم بنسختها الثالثة وكذلك تكريم صاحب افضل اداء في بطولة مأس العالم 2018.
واضاف البيان ان الحفل سيقام بالعاصمة الإنجليزية لندن في يوم 24 سبتمبر المقبل بحضور عدد من رؤساء الاتحادات الأهلية ومسؤولو الاتحادات القارية والاتحاد الدولي لكرة القدم اضافة إلى نخبة من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. 

 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار