الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
7/29/2018
منتخب الكويت لهوكي الجليد للشباب يعسكر بالتشيك استعدادا لبطولة نيبورغ
 


 الكويت - قال عضو مجلس ادارة نادي الالعاب الشتوية الكويتي محسن المعصب اليوم الاحد ان منتخب الكويت لهوكي الجليد للشباب (تحت 20 سنة) سيعسكر في التشيك استعدادا للمشاركة في بطولة (نيبورغ) المقرر اقامتها هناك في 12 أغسطس المقبل.
واضاف المعصب الذي يرأس وفد المنتخب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) قبيل مغادرة الوفد اليوم الى المعسكر ان المشاركة بالبطولة تأتي في اطار استعدادات المنتخب لخوض منافسات بطولة كأس آسيا المقبلة التي ستقام في ماليزيا ديسمبر المقبل.
وذكر ان الفريق المشارك في المعسكر الذي يستمر لمدة أسبوعين يتكون من 21 لاعبا بقيادة المدرب التشيكي كاميل فافرا مشيرا الى ان الفريق سيقوم باربع حصص تدريبية يوميا اثنتين صباحا ومثلمهما مساء مقسمة الى تدريبين داخل الصالة وآخرين خارجها.
وأوضح ان اللاعبين أدوا تدريبات قوية في الفترة الماضية في صالة النادي استعدادا للبطولة التي تكتسب اهمية كبيرة كونها اول مشاركة خارجية لهؤلاء اللاعبين الشباب الذين يعتبرون الرافد الرئيسي للمنتخب الأول مثمنا جهود مدرب الفريق و كذلك الجهاز الإداري للفريق بقيادة الكابتن احمد العجمي.
واشار الى ان بطولة (نيبورغ) ستشهد مشاركة ثمانية فرق من بلجيكا وسلوفينيا وكرواتيا والمغرب إضافة إلى التشيك.
وفي سياق آخر انهى منتخب الكويت للفيغر (الاستعراض على الجليد) للفتيات معسكره التدريبي الذي أقيم أيضا في التشيك استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة الآسيوية للعبة المقرر إقامتها في تايلند في الفترة من 5 حتى 12 أغسطس المقبل والتي تعد أولى المشاركات الخارجية في تاريخ الكويت بهذه الرياضة.
واكد مدير المنتخب سالم العجمي في تصريح ل(كونا) اليوم الاحد ان المعسكر الذي ضم 20 لاعبة إضافة لأعضاء الجهازين الفني والإداري كان ناجحا بسبب اكتساب لاعبات الكويت لخبرات مميزة من نظيراتهن بالفرق التشيكية والتي تعد من الدول المتطورة بهذه اللعبة.
وقال العجمي ان المعسكر الذي استمر 15 يوما شكل فرصة لتطوير مستوى اللاعبات واعدادهن بصورة مثلى لهذا الاستحقاق المهم.
واعرب عن أمله أن تتمكن لاعبات المنتخب الكويتي من تحقيق افضل نتيجة ممكنة لتحقيق تمثيلا مشرفا للرياضة الكويتية في هذه البطولة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار