الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
6/4/2018
مصر تعلن القائمة النهائية المشاركة بمونديال روسيا 2018
 



القاهرة - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري لكرة القدم اليوم الاثنين القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون مباريات كأس العالم 2018 المقرر اقامتها في منتصف يونيو الحالي في روسيا.
وذكر اتحاد الكرة المصري في بيان أن المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر اختار 23 لاعبا يمثلون المنتخب المشارك في مباريات المونديال الذي تستمر فعالياته الرياضية حتى 15 يوليو المقبل.
وأوضح البيان أن قائمة المنتخب النهائية تضم عصام الحضري وأحمد فتحي وشريف اكرامي ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) وأحمد المحمدي وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي وأحمد حجازي ومحمد النني .
كما تضم القائمة محمد صلاح ومروان محسن وعمر جابر وسعد سمير وطارق حامد ومحمود عبد المنعم (كهربا) ومحمود حسن (تريزيجيه) وعلي جبر ورمضان صبحي وعمرو وردة وأيمن أشرف ووسام مرسي ومحمد الشناوي ومحمود حمدي (الونش).
وفي سياق متصل ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الجهاز الفني للمنتخب استبعد ستة لاعبين من القائمة هم محمد عواد وعمرو طارق وكريم حافظ ومحمود عبد العزيز وأحمد جمعة وأحمد كوكا.
وأوضحت الوكالة أن كوبر كان قد ضم 29 لاعبا في قائمة المنتخب خلال معسكره الحالي في ايطاليا قبل أن يتم تقليصهم الى 23 لاعبا يمثلون القائمة النهائية للفراعنة في المونديال.
يذكر أن المنتخب المصري يؤدي تدريباته اليوم في ختام معسكره بمدينة (بيرجمو) الايطالية في اطار استعداداته للمشاركة في المونديال اذ من المقرر ان يلتقي منتخب بلجيكا في بروكسل بعد غد الاربعاء.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار