الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/7/2018
مدربا الكويت والعربي يؤكدان استعداد فريقيهما لنهائي كأس سمو الامير غدا
 


 الكويت -- اكد المديران الفنيان لفريقي العربي والكويت اليوم الاثنين استعداد فريقهما للمواجهة في نهائي كأس سمو الامير في نسختها ال56 المقررة غدا الثلاثاء على استاد (جابر) الدولي.
وقال مدرب نادي العربي محمد ابراهيم في المؤتمر الصحفي المشترك مع مدرب نادي الكويت محمد عبدالله ان فريق الكويت يمتلك نجوما ولاعبين محترفين مشيرا الى ان فريقه سيكون "ندا كبير للكويت" يوم غد.
وأضاف ابراهيم ان فريق الكويت متفوقا بالامكانيات الا ان فريقه يطمح الى تقديم مباراة متميزة على الرغم من غياب بعض لاعبيي العربي الجيدين.
من جهته قال عبدالله ان فريق نادي العربي يمتلك قاعدة جماهيرة عريضة ولدية خبرة طويلة في المباريات النهائية مؤكدا اهمية استغلال الفرص في المباراة لحصد لقب البطولة.
وأشار الى ان فريق العربي "ظهر بمستوى فني متميز في بطولة سمو الامير يختلف عن مستواه بدوري (فيفا)" ما يتطلب تقديم مستويات افضل للمحافظة على اللقب.
بدوره قال لاعب فريق الكويت فهد حمود ان المواجهة في النهائيات تختلف عن اللقاءات الاخرى اذ ان لها حسابات مختلفة مؤكدا استعدادات زملائه لمواجهة الغد.
من جانبه قال لاعب العربي سعود القناعي ان الجهازين الفني والاداري للفريق وفر كل الامكانات المطلوبة الا ان المواجهة تصعب فيها التوقعات مبينا ان الفريقين فائزان بوصولهم الى النهائي.
يذكر ان نادي العربي تأهل للنهائي بعد فوزه على السالمية بالركلات الترجيحية بنتيجة 3 مقابل 1 فيما تأهل الكويت بفوزه على النصر بنتيجة 1 مقابل لا شيء.
وانطلقت مسابقة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم في الموسم الرياضي (1961 - 1962) اذ حقق لقبها نادي القادسية 16 مرة ثم العربي 15 مرة ونادي الكويت (حامل اللقب) 12 مرة فيما نال كاظمة لقب البطولة سبع مرات وأحرز كل من السالمية واليرموك اللقب مرتين ونادي الفحيحيل مرة واحدة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار