الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/6/2018
المدير الفني لمنتخب مصر يؤكد أهمية المباراة الودية مع منتخب الكويت
 


 القاهرة - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني المصري لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر أهمية المباراة الودية المقرر اقامتها مع منتخب الكويت على استاد جابر الدولي في ال 25 مايو الجاري.
وقال كوبر في تصريحات بثتها الشركة الراعية للمنتخب المصري على موقعها الرسمي اليوم الأحد انه سيكون هناك "تركيز شديد" في المباراة لاختيار شكل وقوام مناسبين للمنتخب قبل انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018) وذلك وفقا لجاهزية اللاعبين خاصة من الناحية البدنية بعد انتهاء الموسم الحالي.
وأكد كوبر بهذا الصدد أهمية الفوز بالمباريات التي يخوضها المنتخب المصري وقال "عندما نرتدي قميص المنتخب هدفنا تحقيق الانتصارات والظهور بشكل جيد".
وتابع "أعلم أن جماهير كبيرة سوف تحضر مباراة مصر والكويت الودية" مؤكدا أن الجماهير المصرية تنتظر منتخبها "بشغف وروح وحماس" مشيرا الى ان حضورهم بكثافة "مهم" للجهاز الفني.
وكان المدير العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم عضو اللجنة المنظمة لمباراة مصر والكويت الودية الدكتور محمد خليل اعلن ان المباراة بين المنتخبين الوطنيين للبلدين ستشهد تكريم نجم المنتخب الوطني الكويت ولاعب نادي السالمية الرياضي السابق بشار عبدالله.
وتأتي المباراة في اطار استعدادات المنتخب المصري للمشاركة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الى 15 يوليو المقبلين.
وتأهل المنتخب المصري الى نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 28 عاما كان آخر ظهور لمنتخب (الفراعنة) في البطولة التي استضافتها إيطاليا عام 1990.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار