الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/2/2018
فريق الكويت للسيدات يخسر امام (ابوظبي ذيبز) في انطلاق بطولة الخليج لهوكي الجليد
 


 ابوظبي - خسر فريق الكويت لهوكي الجليد للسيدات امام نظيره (ابوظبي ذيبز) بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف في مستهل مشاركته في بطولة الخليج الاولى للعبة التي انطلقت اليوم الاربعاء بمدينة زايد الرياضية في ابوظبي وتختتم فعالياتها يوم الاحد المقبل.
والقى فارق الخبرة الذي يصب في مصلحة فريق (ذيبز) بضلاله على اجواء اللقاء من خلال الدقة في التصويب والضغط الهجومي وسط اغلاق المنطقة الدفاعية امام الفريق الكويتي في الهجمات المرتدة.
وقال رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه برغم تفوق فريق (ذيبز) الذي يمتلك خبرة واسعة والمدعم بعدد من اللاعبات المحترفات في صفوفه وله رصيد من الانجازات الا ان الفريق الكويتي الذي يعد حديث العهد في اللعبة قدم مستوى جيدا في أول مشاركة خارجية له.
واعتبر العجمي ان البطولة الخليجية التي ينظمها نادي (ابوظبي للرياضات الجليدية) تعد نقطة الانطلاق لفريق الكويت للسيدات واللبنة الاولى لبناء منتخب المستقبل.
واشار الى ان النادي يهدف من خلال هذه المشاركة الى صقل مهارة اللاعبات والتعود على اجواء البطولات من اجل اعدادهن للاستحقاقات المقبلة وتحقيق المراكز المتقدمة لرياضة هوكي الجليد الكويتية لفئة السيدات في المشاركات الخارجية.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار