الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
4/14/2018
الكويت يفوز على القادسية في دوري كرة السلة ليفرض مباراة فاصلة بينهما لحسم اللقب
 


 الكويت - فرض نادي الكويت على نظيره القادسية مباراة فاصلة بينهما لتحديد بطل مسابقة الدوري الممتاز لكرة السلة عقب فوزه عليه مساء اليوم السبت ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من البطولة بنتيجة (60 - 57).

جاءت المباراة التي أقيمت على صالة نادي الكويت حماسية من الحانبين في معظم فترات شوطها الأول بربعيه الأول والثاني وأدى حماس اللاعبين من الفريقين الى اضاعة العديد من الكرات السهلة لكن القادسية حقق افضلية نسبية مكنته من إنهاء هذا الشوط متقدما بنتيجة (36 - 32).
وفي الشوط الثاني فرض الكويت أسلوبه على مجريات الربعين الثالث والرابع وكان الافضل لا سيما دفاعيا لينهي المباراة فائزا معوضا خسارته في القسم الأول للبطولة ويرفع رصيده إلى 19 نقطة متساويا مع القادسية بنفس الرصيد ليحتكم الفريقان الى مباراة فاصلة لحسم اللقب ستقام الثلاثاء المقبل.
وفي مباراة اخرى تمكن الجهراء من احتلال المركز الثالث برصيد 15 نقطة رغم خسارته امام النصر اليوم بنتيجة (68 - 61) فيما ضمن كاظمة المركز الرابع برصيد 13 نقطة بعد فوزه على العربي بنتجة (85 - 53) متقدما على النصر صاحب المركز الخامس بفارق النقاط المسجلة فيما جاء العربي أخيرا برصيد 12 نقطة. 

 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار