الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
4/14/2018
الكويت يفوز على القادسية بقمة مباريات الجولة 20 بدوري (فيفا) لكرة القدم
 


 الكويت - فاز نادي الكويت مساء اليوم السبت على نظيره القادسية بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة ال20 من دوري (فيفا) لكرة القدم للدرجة الممتازة ليحطم امال القادسية في وصافة الدوري.

وتمكن فريق الكويت من حسم نتيجة المباراة التي جمعتهما على استاد صباح السالم اثر تسجيل لاعبه عبدالله البريكي هدفا ثمينا في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.
وفي المباراة الثانية تغلب السالمية على نظيره النصر بنتيجة (3 - 1) في اللقاء الذي جمعهما على استاد الصداقة والسلام ليصعد للمركز الثاني في ترتيب الدوري.
وشهدت المباراة الثالثة التي اقيمت على استاد علي صباح السالم تحقيق النادي العربي فوزا كبيرا على نظيره التضامن بنتيجة (6 - 2) ليبتعد عن منطقة الهبوط الى الدرجة الاولى.
وفي المباراة الاخيرة تعادل كاظمة مع نظيره الجهراء بنتيجة (1 - 1) في المباراة التي اقيمت على استاد محمد الحمد ليكسب كل منهما نقطة في رصيدهما.
ويتصدر الكويت البطولة التي حسم لقبها منذ الجولة 17 برصيد 48 نقطة يليه السالمية ب33 نقطة في حين يحتل القادسية المركز الثالث ب30 نقطة ثم كاظمة في المركز الرابع ب28 نقطة ثم العربي خامسا ب27 نقطة ثم الجهراء سادسا ب23 نقطة متقدما على النصر بفارق الاهداف بينما يتذيل التضامن ترتيب البطولة ب10 نقاط ليتأكد هبوطه الى الدرجة الاولى.

 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار