الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
4/11/2018
رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي: حصلنا على عضوية عاملة في الاتحاد الدولي ل(فيغر)
 


 الكويت - أعلن رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي حصول النادي على العضوية العاملة للاتحاد الدولي للعبة (فيغر) للفتيات والتي تأتي ضمن الألعاب الخمس التي يشرف عليها النادي.

وقال العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء إن الحصول على عضوية الاتحاد الدولي للعبة (فيغر) الخاصة بالاستعراض على الجليد سيمكن اللاعبات الكويتيات من المشاركة في الاستحقاقات الإقليمية والقارية والدولية التي تقام تحت مظلة الاتحاد.
وأضاف أن الاتحاد منح أيضا جميع لاعبات النادي شارات دولية خاصة به تمهيدا لخضوعهن لاختبارات تحدد تصنيفهن الدولي والذي ستبدأ به كل لاعبة مشوارها في المشاركات الدولية باعتبار لعبة فردية.
وأوضح أن لاعبات الكويت في هذه الرياضة البالغ عددهن 37 لاعبة سيبدأن مشاركاتهن الدولية بخوض منافسات البطولة الآسيوية للعبة المزمع تنظيمها في تايلند أغسطس المقبل ويسبقها المعسكر التدريبي المقرر اقامته في التشيك.
وأكد حرص النادي على إعداد لاعبات الفريق بشكل جيد لخوض مشاركته الأولى بغية تحقيق إنجاز كويتي جديد في سجل الرياضات الشتوية وذلك في ضوء الالتزام المميز من اللاعبات على المشاركة في التدريبات تحت قيادة المدربة الإيطالية أليس ليوبارلي وإشراف مدير اللعبة في النادي سالم العجمي والمشرفة على الفريق غنى الفهد.
وأشار إلى سعي النادي لانضمام بقية ألعابه التي يشرف عليها للمنظمات الدولية ذات الصلة وهي ألعاب (كيرلينج) و(التزلج على الجليد) و(السرعة على الجليد) لما لها من آثار إيجابية في تطور أداء لاعبيه ولاعباته في مختلف الرياضات.
يذكر أن نادي الألعاب الشتوية الكويتي يحظى بعضوية الاتحاد الدولي لهوكي الجليد إذ حقق العديد من الإنجازات والمشاركات المميزة. 

 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار