الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
4/11/2018
نائب رئيس الاتحاد العربي للرماية يشيد بمهارات الرماة العرب
 


 الرباط - أشاد الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية نائب رئيس الاتحاد العربي للرماية عبدالعظيم الحافي اليوم الثلاثاء بمهارات الرماة العرب المشاركين في منافسات البطولة العربية للرماية التي استضافها المغرب.
واوضح الحافي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش اختتام منافسات البطولة ان النتائج التي حققتها المنتخبات العربية المشاركة فيها لا سيما منتخبات الكويت والمغرب وقطر هي مؤشر يدل على مدى التطور والاحترافية التي تتمتع بها الرماية العربية.
وأثنى في هذا السياق على الدور الكبير الذي يضطلع به الاتحاد العربي للرماية برئاسة المهندس دعيج العتيبي من اجل النهوض بهذه اللعبة وتطوير ممارستها وفق الاساليب الحديثة المتبعة في هذا المجال مؤكدا حرص الاتحاد على تحديث آليات الممارسة لاعداد رماة مهرة ومحترفين يضاهون نظراءهم على مستوى العالم.
وأشار الى اهمية المنافسات التي تجري بين المنتخبات العربية للرماية في اختبار القدرات وتعزيز الكفاءات وابراز المواهب لدى الرماة والراميات العرب مشيدا في هذا الصدد بالنتائج المتميزة التي حققها منتخب الكويت في البطولة العربية ومتمنيا له تحقيق المزيد من النتائج في الملتقيات القارية والدولية.
واختتمت مساء اليوم بنادي الرماية والترفيه بمدينة سلا المغربية منافسات البطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش باجراء الجولة الثانية من نهائي البطولة في لعبة الحفر المزدوجة وتتويج الفائزين.
وفاز منتخب الكويت (فردي رجال) و (فريق رجال) بميداليتين ذهبيتين في هذه الجولة متقدما على منتخبات قطر وعمان ولبنان والمغرب وبهذا الفوز تصدر منتخب الكويت قائمة المنتخبات المشاركة في هذه البطولة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار