الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
4/10/2018
رئيس اتحاد الرماية العربية يشيد بتطور المستوى الفني للرماة العرب
 


 الرباط - أشاد رئيس الاتحاد العربي للرماية المهندس دعيج العتيبي اليوم الاثنين بتطور المستوى الفني للرماة والراميات العرب مؤكدا اهمية المنافسات العربية في بث روح التنافس بين هؤلاء الرماة وتعزيز قدراتهم وكفاءاتهم الفنية.

جاء ذلك في تصريح ادلى به العتيبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش منافسات البطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش والمقامة حاليا في المغرب بمشاركة 116 من أمهر الرماة من 10 دول عربية بينها دولة الكويت.
واشاد العتيبي بالنتائج التي حققها الابطال المشاركون في منافسات البطولة العربية للرماية مؤكدا ان هذه المنافسات تعتبر محطة مهمة لاختبار كفاءة الرماة في مختلف فئات مسابقات البطولة تمهيدا لمشاركتهم في الاستحقاقات القارية والدولية القادمة.
وهنأ الفائزين بالانجازات التي حققوها متمنيا لهم المزيد من التألق والانجاز في المنافسات القادمة لا سيما من سيشارك منهم في المنافسات التي ستجري في كوريا الجنوبية واليابان معربا عن ثقته في تصدرهم المراكز الاولى في هذه المنافسات.
كما توجه العتيبي بالشكر الى رئيس الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية الامير مولاي رشيد شقيق العاهل المغربي وكذلك الرئيس المنتدب للجامعة عبدالعظيم الحافي على حسن تنظيم البطولة العربية داعيا الاتحادات العربية للرماية الى تضافر الجهود من اجل الارتقاء بهذه اللعبة وتأكيد حضورها في الملتقيات القارية والدولية.
ومن المقرر ان تختتم منافسات البطولة العربية للرماية بأسلحة الخرطوش يوم غد الثلاثاء بمسابقة الحفر المزدوجة بحضور الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية عبدالعظيم الحافي ومسؤولين من الاتحاد العربي للرماية وعدد من ممثلي الاتحاد العربية المشاركة في المنافسات.

 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار