الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
4/7/2018
مانشستر سيتي يخسر امام غريمه يونايتد ويؤجل تتويجه بلقب الدوري الانجليزي
 


 لندن - اجل نادي (مانشستر سيتي) تتويجه بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد هزيمته اليوم السبت على ارضه امام غريمه (مانشستر يونايتد) بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وأنعش السيتي آماله بإحراز لقب الدوري قبل نهايته بست جولات عندما نجح في التقدم بهدفين في الدقيقتين 25 و 30 بتوقيع المدافع البلجيكي فينسينت كومباني ولاعب الوسط الألماني ايلكاي غوندوغان على التوالي.
وانتظر مناصرو السيتي ان يعمق فريقهم النتيجة او على الأقل الحفاظ عليها خلال الشوط الثاني غير ان اللاعب الفرنسي بول بوغبا كان له رأي اخر عندما صعق دفاع الخصم بهدفين متتاليين في الدقيقتين 53 و55 ليعادل النتيجة.
وعمق المدافع كريس سمولينغ جراح الفريق الأزرق بهدف ثالث سجله في الدقيقة 69 مؤجلا بذلك أفراح ملعب (الاتحاد) الى الجولة القادمة او جولات اخرى.
وفي لقاءات اخرى أقيمت اليوم السبت فاز (توتنهام هوتسبر) على مضيفه (ستوك سيتي) بهدفين لهدف وبنفس النتيجة فاز كل من (بيرنلي) و (نيوكاسل يونايتد) على مضيفيهما (واتفورد) و (ليستر سيتي) على التوالي.
من جهته تعادل (ليفربول) دون اهداف مع مضيفه (ايفرتون) بينما تعادل (بورنموث) على ارضه بهدفين لمثلهما امام (كريستال بالاس) وتعادل (برايتون) بهدف لمثله مع ضيفه (هادسفيلد تاون) وبنفس النتيجة انتهت مباراة متذيل الترتيب (ويست بروميتش البيون) مع ضيفه (سوانزي سيتي).


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار