الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
3/13/2018
مسؤول رياضي كويتي: متسابقو نادي (باسل الصباح) مستعدون لرالي (رأس الخيمة)
 


 الكويت - قال مسؤول رياضي كويتي اليوم الثلاثاء إن متسابقي نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدارجات النارية اتموا استعدادتهم للمشاركة في بطولة (رأس الخيمة) للراليات المقرر انطلاقها الجمعة المقبل.
وذكر مدير لجنة الراليات في (النادي) مشاري السبتي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن وفد النادي سيغادر البلاد يوم غد الأربعاء متجها إلى دولة الامارات لتمثيل بلدهم في "أقوى جولات الرالي وتحقيق أفضل النتائج بغية رفع علم بلدهم الكويت خفاقا في هذا المحفل الرياضي".
وأضاف السبتي الذي يترأس الوفد إن التجارب والفحص الفني للمشاركة يبدأ في التاسعة من صباح الخميس على أن تقام المسابقة في التاسعة من صباح الجمعة.
بدوره قال المتسابق مشاري الظفيري في تصريح مماثل ل(كونا) إنه ومساعده مبارك الظفيري سيشاركان في الفئة الأولى للسباق وأنهما سيبذلان قصارى جهدهما لتحقيق أفضل النتائج.
من جهته قال المتسابق سالم الظفيري في تصريح مماثل ل(كونا) إنه يسعى ومساعده نواف العنزي إلى الحفاظ على لقب الموسم الماضي واستكمال مشوار تحقيق الإنجازات لدولة الكويت.
من جانبه قال المتسابق عبدالعزيز البشير الذي يشارك للمرة الأولى في هذا السباق في تصريح مماثل ل(كونا) إنه سيبذل قصارى جهده بغية اعتلاء منصة التتويج.
وتقدم المتسابقون بجزيل الشكر إلى المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ولرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي باسل السالم الصباح على كل ما قدموه من دعم سواء مادي أو معنوي.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار