الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
3/11/2018
الكويت يفوز على السالمية ويبتعد بصدارة دوري (فيفا) لكرة القدم
 


 الكويت - فاز نادي الكويت على ملاحقه السالمية بنتيجة (3 - 0) في المباراة التي اقيمت اليوم الاحد ضمن مباريات الجولة ال15 لدوري (فيفا) لكرة القدم ليكتسب ثلاث نقاط ثمينة امام مطارده في الترتيب ويبتعد بصدارة البطولة برصيد 33 نقطة.
شهدت المباراة التي أقيمت على ملعب ثامر بنادي السالمية أفضلية واضحة للكويت الذي تقدم بعد 17 دقيقة بهدف سجله مهاجمه يعقوب الطراروة أثر متابعته لكرة مرتدة من حارس مرمى السالمية.
وتابع الكويت أداءه الجيد في الشوط الثاني ليضيف له مدافعه فهد الهاجري الهدف الثاني في الدقيقة ال 73 اثر رأسية متقنة قبل أن يسجل مهاجمه فهد جازع الهدف الثالث في الدقيقة 89 ليحقق الفريق فوزا ثمينا بينما تجمد رصيد السالمية عند 24 نقطة محافظا على المركز الثاني.
وفي مباراة اخرى اقيمت على ملعب التضامن ضمن الجولة نفسها فاز نادي كاظمة على التضامن بهدفين نظيفين في الدقيقتين 90 و94 بواسطة لاعبيه المحترف فاندر لين وعبدالله كرم على التوالي.
وبهذا الفوز رفع كاظمة رصيده إلى 19 نقطة ليتقدم للمركز السادس فيما بقي التضامن أخيرا برصيد 10 نقاط ليصبح موقفه أكثر تعقيدا في البقاء في الدوري الممتاز إذ يتخلف عن النصر صاحب المركز السابع بست نقاط قبل ست جولات من نهاية البطولة.
وتتواصل الجولة 15 للدوري غدا بلقاء دربي الكرة الكويتية والذي يجمع العربي الثالث (20 نقطة) مع القادسية الرابع (19 نقطة) كما يلعب في المباراة الثانية الجهراء الخامس (19 نقطة) مع النصر السابع (16 نقطة).


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار