الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
3/11/2018
توتنهام هوتسبير يفوز برباعية على (بورنموث) ويزيح (ليفربول) من المركز الثالث
 


 لندن - صعد فريق (توتنهام هوتسبر) الى المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه اليوم الاحد على مضيفه (بورنموث) بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد.
وكان (بورنموث) الأفضل خلال النصف ساعة الاولى ونجح في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب الانجليزي جينيور ستانيسلاس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
غير ان الضيوف استفاقوا بعد هذا الهدف وتمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة ال35 بواسطة المهاجم الانجليزي ديلي ألي.
وفي الدقيقة 62 سجل الكوري الجنوبي سون هونغ مين الهدف الثاني ل(توتنهام) ثم عاد في الدقيقة 87 ليسجل الهدف الثالث قبل ان يضيف زميله العاجي سيرج اوريي الهدف الرابع في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.
وفي مباراة اخرى لعبت اليوم في اطار الجولة ال30 للدوري تغلب (أرسنال) على ضيفه (واتفورد) بثلاثية نظيفة أمضاها كل من الالماني شكودران مصطفي في الدقيقة الثامنة والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقةال59 و الأرميني هنريخ مخيتاريان في الدقيقة ال77.
وبفوزه اليوم خارج ارضه نجح (توتنهام هوتسبر) في رفع رصيده الى 61 نقطة وصعد بذلك الى المركز الثالث على حساب (ليفربول) الذي يملك في رصيده 60 نقطة. ويحتل (تشيلسي) المركز الخامس بمجموع 56 نقطة في حين رفع (أرسنال) رصيده الى 48 نقطة لكنه يظل قابعا في المركز السادس وخارج المراتب المؤهلة للبطولتين الأوروبيتين.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار