الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
3/9/2018
الموت يغيب محمد الزامل أحد مؤسسي الإعلام الرياضي الكويتي
 


 الكويت - فقدت أسرة الإعلام الرياضي الكويتي اليوم الجمعة أحد روادها ومؤسسيها المذيع محمد الزامل الذي وافته المنية في احد مستشفيات البلاد بعد معاناة مع المرض.
وانضم الراحل إلى تلفزيون دولة الكويت عام 1972 إذ عمل على تأسيس قسم البرامج الرياضية وتدرج في المناصب حتى أصبح مديرا للقناة الرياضية الثالثة كما عمل على تقديم البرامج الرياضية ليتولى فيما بعد الملحقية الإعلامية في سفارة دولة الكويت لدى لبنان.
وحفلت مسيرة الفقيد الذي يعد واحدا من جيل المخضرمين في الإعلام الرياضي بالعديد من النجاحات فضلا عن انه كان مثالا للجد والاجتهاد ونموذجا للاعلامي الوطني الذي يعكس الصورة المشرفة لبلده.
وفي هذا الإطار قال الإعلامي الرياضي محمد المسند لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الفقيد الذي زامله لأكثر من 40 عاما كان يمتلك رؤية طموحة لتطوير البرامج الرياضية التلفزيونية كما كان يتطلع دوما لتعزيز قدرات العاملين في تلفزيون الدولة.
وأضاف المسند أنه قدم مع الراحل العديد من البرامج الرياضية ولعل أبرزها (الرياضة في أسبوع) والذي استمر أعواما إضافة إلى العديد من التغطيات داخل الكويت وخارجها مبينا أن آخر برنامج تشاركا معا في تقديمه هو (المقصورة) والذي عرض قبل عامين.
وأشار إلى أن الفقيد كان متواضعا ونظيف القلب واليد ويتمتع بصفات قيادية كما كان يمنح الفرصة للطاقات الكويتية الشابة للظهور والتألق مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار