الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
3/9/2018
المتسابق الكويتي راشد الدواس يحقق كأس المركز الاول بالجولة الخامسة لبطولة الامارات للدراجات المائية
 


 ابوظبي - حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس كأس المركز الاول في الجولة الخامسة لبطولة الامارات الدولية للدراجات المائية التي اختتمت اليوم الجمعة على (كورنيش كاسر الأمواج) في ابوظبي.
وقال المتسابق الدواس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان سعادته مضاعفه لتحقيقه كأس هذه الجولة من جهة وحفاظه على صدارة الترتيب العام للنقاط في فئة (جي بي 4) منذ بداية الموسم من جهة اخرى.
وأوضح ان بقية زملائه في الفريق المتسابقين يوسف العبدالرزاق الذي يشارك في فئة (جي بي 1) وعبدالعزيز النجدي وحمود المضيان في فئة (جي بي 2) لم يحالفهم الحظ في تحقيق احد المراكز المتقدمة وذلك لتعرض دراجاتهم المائية لأعطال فنية.
واشاد الدواس بالقائمين على نادي ابوظبي الدولي والاتحاد الاماراتي للرياضات البحرية على تنظيمهم الرائع وتألقهم في ادارة النظام السابق للمسابقات (اي جي اس بي ايه) الى نظام الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو اي ام) والمرتبط بالاتحادات الدولية واللجان الأولمبية.
واعرب عن امتنانه لوالده المتسابق المعتزل أحمد الدواس الذي اعتبره الداعم الابرز في هذا الانجاز من خلال دعمه المتواصل وخبرته الكبيرة ومؤازرته له في جميع الجولات.
ومن المقرر ان تستضيف امارة دبي في 23 مارس الجاري الجولتين السادسة والسابعة للبطولة التي انطلقت اولى جولاتها السبع في يناير الماضي.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار