الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
2/12/2018
منتخب قطر يحقق المركز الاول في البطولة الاولى لقدامى الخليج في كرة القدم
 


 الدوحة - حقق منتخب قدامى قطر اليوم الاثنين المركز الاول في البطولة الاولى لقدامى الخليج بكرة القدم بعد تعادله سلبا في المباراة الختامية مع نظيره العماني.
وشهد الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد الدوحة الرياضي محاولات من الفريقين لتسجيل هدف وقدم الفريقان خلاله مستوى عاليا نتيجة الخبرة التي يكتسبها اللاعبون القدامى.
وفي الشوط الثاني لعب الفريقان مباراة حماسية قوية ومميزة وحاول المنتخب العماني ان يسجل هدفا الا ان حارس مرمى ودفاع منتخب قطر حالا دون ذلك وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.
وفي ختام البطولة تم تسليم الكأس لمنتخب قطر نتيجة حصوله على اربع نقاط من فوزه على الكويت وتعادله مع عمان وكأس المركز الثاني لمنتخب الكويت.
وحصل حارس مرمى منتخب الكويت حسين المكيمي على كأس افضل حارس في الدورة فيما نال اللاعب القطري عبدالعزيز حسن كأس هداف الدورة واللاعب العماني سالم حمتوت كأس افضل لاعب.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة علي العلي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البطولة كانت ناجحة وحققت الاهداف المرجوة منها خلال هذا التجمع الجميل.
واعرب العلي عن امله في ان تقام هذه البطولة سنويا في قطر.
وشهد المباراة الختامية للبطولة التي استمرت ثلاثة ايام بمشاركة منتخبات الكويت وعمان وقطر بمناسبة اليوم الرياضي لدولة قطر رئيس وفد منتخب الكويت جابر نصار ورؤساء منتخبات قطر وعمان وسط حضور جماهيري.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار