الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
2/11/2018
منتخب الكويت يفوز على نظيره العماني في بطولة قدامى الخليج لكرة القدم
 


 الدوحة - فاز منتخب قدامى الكويت على نظيره العماني في مباراته الاخيرة ضمن البطولة الاولى لقدامى الخليج لكرة القدم بهدف دون رد.
وشهد الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على استاد الدوحة اليوم الاحد منافسة قوية بين الفريقين تميز خلاله لاعبا الكويت جمال مبارك ونهير الشمري في المقابل برز في المنتخب العماني عماد الحوسني وهاني الضابط ومحمد ربيع.
وفي الشوط الثاني اجرى مدرب الكويت راشد البديح تغيرات بين صفوف المنتخب حيث اشرك اللاعب حمد الطيار بدلا من بدر حجي وعبدالعزيز الهاجري بدلا من خالد الفضلي واستطاع ان يضغط على المنتخب العماني الذي قدم مباراة كبيرة وشكل خطورة على مرمى منتخب الكويت.
واستطاع لاعب منتخب الكويت سامر المرطة من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الثاني من المباراة بتسديده قوية خارج منطقة الجزاء لتسكن في مرمى المنتخب العماني.
وبهذه النتيجة حصل منتخب الكويت على ثلاث نقاط متساويا مع المنتخب القطري الذي سيلعب غدا مع نظيره العماني وبهذا الفوز يتجدد امل منتخب الكويت في المنافسة على المركز الاول للبطولة.
وتقام غدا الاثنين المباراة الختامية للبطولة بين منتخبي عمان وقطر وفي حال التعادل بالنقاط سوف تجرى قرعة لتحديد المركز الاول.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار