الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
2/6/2018
ختام بطولة الكويت المحلية الاولى لكرة السلة على الكراسي المتحركة
 


 الكويت - اختتم النادي الكويتي الرياضي للمعاقين مساء اليوم الثلاثاء بطولة الكويت المحلية الاولى لكرة السلة على الكراسي المتحركة للمعاقين بمشاركة أربعة فرق محلية تمثل لاعبي النادي.
وقال أمين صندوق النادي ومدير البطولة سعد الازمع في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب ختام البطولة ان مبارياتها الست ظهرت بمستوى فني جيد وشهدت بروز أكثر من لاعب واعد سيكونون دعامة لمنتخب الكويت في الاستحقاقات المقبلة. واضاف ان البطولة التي نظمها النادي بمناسبة احتفالات البلاد بمرور 57 عاما على ذكرى الاستقلال ومرور 27 عاما على ذكرى تحرير الكويت والذكرى ال 12 على تولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم واستمرت اربعة ايام شكلت فرصة لاعداد لاعبي المنتخب لبطولة غرب اسيا للعبة المقرر إقامتها في الأردن بمارس المقبل.
وذكر ان المنتخب الكويتي سيقيم معسكرا تدريبيا في المانيا استعدادا لبطولة الاردن نظرا لأهميتها باعتبارها مؤهلة لدورة الألعاب الآسيوية للمعاقين التي ستجري في اندونيسيا في وقت لاحق من هذا العام مشيدا بدعم رعاة البطولة وبجهود جميع اللجان العاملة فيها.
وحضر ختام البطولة رئيسة النادي الفخرية الشيخة شيخة العبدالله الصباح وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وجمهور غفير فيما تم تكريم الفرق الفائزة وافضل لاعب وهداف البطولة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار