الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
1/8/2018
(الرماية) الكويتي: 320 راميا من 39 دولة يشاركون ببطولة سمو الأمير الدولية ال7 للرماية
 


 الكويت - أعلن رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي اليوم الاثنين مشاركة أكثر من 320 راميا ورامية من 39 دولة عربية واجنبية في بطولة سمو الأمير الدولية السابعة الكبرى للرماية التي تنطلق في مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الأولمبي للرماية في 13 الجاري.
وقال العتيبي الذي يرأس اللجنة المنظمة للبطولة في مؤتمر صحفي عقده النادي حول البطولة ان بطولة سمو الامير الدولية باتت بفضل دعم سموه من أهم البطولات على أجندة الاتحاد الدولي اذ تشمل جميع مسابقات الرماية الأولمبية وتحظى بمشاركة أمهر رماة العالم.
وأضاف أن اللجنة المنظمة عملت على اعداد جميع ميادين النادي لتكون جاهزة لإقامة المنافسات التي تستمر ستة أيام معربا عن ترحيبه بجميع الوفود الخليجية والعربية والأجنبية المشاركة في البطولة.
واشار الى وجود العديد من الفعاليات المصاحبة للبطولة أهمها المعسكر التدريبي السادس للاتحاد الآسيوي لرماية (سكيت) للناشئين الذي انطلق قبل أيام اضافة الى دورتين متقدمتين للتحكيم في سلاحي الرصاص والخرطوش بحضور محاضرين دوليين معتمدين من الاتحاد الدولي للرماية.
وأكد العتيبي جاهزية منتخب الكويت لخوض منافسات البطولة لا سيما أن الكويت لديها ابطال كبار في هذه الرياضة مشيرا إلى أن نادي الرماية يعمل ايضا على إعداد لاعبيه الناشئين لتطوير مستواهم باعتبارهم مستقبل اللعبة في البلاد.
وثمن عاليا دعم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لاقامة هذه البطولة الكبيرة معتبرا هذه الرعاية اهم اسباب تفوق رياضة الرماية الكويتية وتحقيقها إنجازات لافتة في أكبر الاستحقاقات العالمية.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار