الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
12/3/2017
(ريال مدريد يرفض هدية برشلونة ويتعادل مع أتلتيك بالدوري الإسباني
 


مدريد - أخفق فريق (ريال مدريد) في اختباره ضد (أتلتيك بلباو) مكتفيا بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سان ماميس) اليوم السبت ضمن الجولة ال14 بالدوري الإسباني لكرة القدم.
ورفض الريال استغلال تعادل المتصدر (برشلونة) في إطار الجولة نفسها لتقليص الفارق إذ حصد نقطة المباراة الوحيدة رافعا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع بالترتيب العام محافظا على فارق النقاط الثماني خلف غريمه التقليدي في حين رفع (أتلتيك بلباو) رصيده إلى 14 نقطة ليرتقي الى المركز 15.
وبالعودة إلى المباراة حصل الفريقان على عدد من الفرص الخطيرة جاء معظمها من جانب (ريال مدريد) لكن مساعيه الجدية ولا سيما في الشوط الثاني باءت جميعها بالفشل أمام التنظيم الدفاعي لأصحاب الأرض لينتهي اللقاء بدون أهداف في ضربة جديدة موجعة لفريق العاصمة وفرحة نسبية لأتلتيك الذي أقصي من بطولة (كأس الملك الإسباني) على يد (فوينلابرادا) خلال الأسبوع الماضي.
كما تعرض مدافع (ريال) سيرخيو راموس للطرد في الدقيقة 86 اثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد التحام مع مهاجم الفريق الباسكي أرتيز أدوريز.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها اكتفى (برشلونة) بالتعادل مع (سيلتا فيغو) الثامن بهدفين لمثلهما فيما فاز (اتلتيكو مدريد) على (ريال سوسيداد) بهدفين لهدف رافعا رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام للمسابقة مقلصا الفارق مع المتصدر إلى ست نقاط.
وفاز (إشبيلية) الخامس على (ديبورتيفو) ال17 بالترتيب في حين يحل (فالنسيا) الثاني برصيد 31 نقطة ضيفا على (خيتافي) صاحب المركز 12 بالترتيب العام للبطولة يوم غد الاحد.


 صحيفة الوطن
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار