الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
12/3/2017
مانشستر يونايتد يطيح بأرسنال بثلاثية في الدوري الانجليزي
 


 لندن - نجح (مانشستر يونايتد) اليوم السبت في تجاوز (أرسنال) بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب (الإمارات) في إطار الجولة ال15 للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
ولم ينتظر الضيوف اكثر من اربع دقائق حتى امضى الإكوادوري انتونيو فالنسيا الهدف الاول بتسديدة ارضية قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما فشل دفاع (أرسنال) في اخراج الكرة من امام حارسه.
وعمق الانجليزي جيسي لينغارد جراح الضيوف بهدف ثان في الدقيقة ال11 بعد هجمة مرتدة سريعة وتبادل كروي داخل منطقة العمليات ليسكن الكرة في المرمى بحركة فنية مميزة.
وتمكن اصحاب الارض بعد محاولات كثيرة من تقليص النتيجة في الدقيقة 49 عن طريق الفرنسي اليكسندر لاغازيت غير ان لينغارد عاد ليمضي الهدفه الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 63.
ولم يستغل لاعبو (أرسنال) فرصة تفوقهم العددي وست دقائق اضافية فوق الوقت الرسمي لقلب النتيجة لصالحهم حيث اشهر حاكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة 74 بعد تدخل خشن على اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين.
وسيحرم بوغبا بسبب البطاقة الحمراء من المشاركة في قمة الجولة المقبلة الاحد المقبل امام متصدر الدوري (مانشستر سيتي).
وفي مباريات اخرى لعبت اليوم السبت فاز (ليفربول) على مضيفه (برايتون) بخمسة اهداف مقابل هدف واحد وفاز حامل اللقب (تشيلسي) امام ضيفه (نيوكاسل يونايتد) بثلاثة اهداف لهدف واحد بينما تغلب (ستوك سيتي) بهدفين لهدف على حساب ضيفه (سوانزي سيتي).
وفاز (ليستر سيتي) على ضيفه (بيرنلي) بهدف دون رد في حين تغلب (ايفرتون) على ضيفه الصاعد الجديد (هادسفيلد تاون) بهدفين نظيفين.
وتعادل كل من (توتنهام هوتسبر) و (واتفورد) بهدف لمثله و(ويست بروميتش البيون) دون اهداف مع ضيفه (كريستال بالاس).
وسيخوض (مانشستر سيتي) مباراة هذه الجولة غدا الاحد ضد ضيفه (ويستهام يونايتد) بينما يستقبل (بورنموث) على ميدانه نادي (ساوثهامبتون).
وبهذه النتائج رفع (مانشستر يونايتد) رصيده الى 35 نقطة مقلصا الفارق مؤقتا مع المتصدر (مانشستر سيتي) الى خمس نقاط في حين رفع (تشيلسي) صاحب المركز الثالث رصيده الى 32 نقطة.
ويحتل (ليفربول) المركز الرابع بمجموع 29 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على (أرسنال) وثلاث نقاط على كل من (توتنهام هوتسبر) و (بيرنلي) على التوالي


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار