الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
12/1/2017
العربي والكويت يتخطيان الشباب والفحيحيل في بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم
 


الكويت - انطلقت اليوم الجمعة الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة كأس سمو ولي العهد ال25 للموسم الكروي 2017/2018 بفوز العربي على الشباب بنتيجة (4-2) والكويت على الفحيحيل (3-0) فيما تعادل الصليبيخات مع اليرموك سلبا.
وتصدر العربي مجموعته بعد فوزه على الشباب في المباراة التي أقيمت على استاد محمد الحمد ليرفع رصيده إلى تسع نقاط فيما تجمد رصيد الشباب عند أربع نقاط.
وجاء هدف السبق للشباب عن طريق عبدالله الباذر قبل أن يضيف زميله ريبورتو ليما هدف التقدم لينجح العربي من قلب النتيجة ليضيف أربعة أهداف عبر لاعبيه بوبي كليمنت وعلي مقصيد وحسين الموسوي ومشاري الكندري.
وفي المباراة الثانية أعلن حكم المباراة فوز الكويت على نظيره الفحيحيل لعدم اكتمال النصاب ليرفع بذلك الكويت رصيده إلى ست نقاط فيما بقى الفحيحيل دون نقاط.
وفي المباراة الثالثة تعادل الصليبيخات مع نظيره اليرموك في المواجهة التي أقيمت على استاد ناصر العصيمي ليرفع اليرموك رصيده إلى أربع نقاط بينما حصد الصليبيخات أول نقطة له.
وانطلقت أول مسابقة لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم في الموسم الرياضي 1993 - 1994 وحقق لقبها نادي الكويت فيما كان الكويت آخر بطل للمسابقة بينما جاء نادي القادسية أكثر فريق يحقق لقب المسابقة ثماني مرات.
وأحرز نادي العربي لقب كأس سمو ولي العهد سبع مرات فيما أحرز نادي الكويت اللقب ست مرات ونال السالمية لقب البطولة مرتين وأخيرا كاظمة مرة واحدة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار