الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات أمة 2016 الرئيسية
 
القناة الاولى - KTV 1  
فيديو  
مواقيت الصلاة  

معلومات الطيران  

سمو ولي العهد يزور النادي الكويتي الرياضي للصم والبكم

الكويت - قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله مساء اليوم يرافقه معالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بزيارة إلى النادي الكويتي الرياضي للصم والبكم.
وقد كان في استقبال سموه حفظه الله معالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.
حيث نقل سموه لهم تحيات وتبريكات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يعيده على الجميع باليمن والبركات.
وقد أعرب سموه حفظه الله عن عميق شكره وتقديره إلى جميع الاخوة والأبناء الكرام أعضاء النادي مثمنا الجهود الطيبة والخيرة التي تبذل من كافة القائمين عليه وما قدموه من إسهامات بارزة في كافة الأنشطة وما حققوه من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.
مؤكدا سموه بأن الدولة تولي اهتماما كبيرا لهم من خلال العمل على توفير كافة سبل الرعاية وكافة الاحتياجات لضمان راحتهم والعمل على إدماجهم في المجتمع كونهم جزء من ثروتنا البشرية.
سائلا الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لأجل خدمة وطننا الغالي وأن يديم عليه أمنه واستقراره وازدهاره في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني.
وقد ألقى الشاعر حمود حمد علي المري قصيدة شعرية بهذه المناسبة بعدها تم تقديم هدية تذكارية لسموه حفظه الله بهذه المناسبة.

حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار